facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





واشنطن تعلن دخول العقوبات على إيران حيز التنفيذ اليوم


20-09-2020 09:36 AM

عمون - أعلن وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو، ليل السبت، دخول العقوبات الأمريكية على إيران حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم الأحد، محذرا من "عواقب" في حال فشلت الدول الأعضاء في المنظمة الأممية بتنفيذ هذه العقوبات، والتي تدعو أمريكا لتنفيذها للمرة الثانية.

ونقلت صحيفة واشنطن بوست عن بومبيو، انه "اذا أخفقت الدول الأعضاء في الأمم المتحدة في القيام بواجباتها بتنفيذ هذه العقوبات، فإن الولايات المتحدة مستعدة لاستخدام سلطاتها الداخلية لفرض عواقب على هذه الإخفاقات وضمان أن لا تجني ايران مكاسب حظر الأمم المتحدة لهذا التحرك .

وتحاول قوى رئيسية داخل الأمم المتحدة بينها دول أوروبية عدم إعادة فرض العقوبات على إيران، وإفشال القرار الأمريكي بكافة الأشكال، الا أن الولايات المتحدة تضغط بكل قواها جاهدة لتنفيذ القرار، بحسب بومبيو.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :