facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"فورد" تكشف عن أول سيارة "بيك أب" كهربائية بالكامل‎ (فيديو)


21-09-2020 11:34 AM

عمون - كشفت شركة "فورد" الأمريكية، عن تطويرها أول سيارة "بيك أب" تعمل بالكهرباء بشكل كامل، سيتم طرحها في الأسواق قبل عام 2022.

وقالت "فورد" في حدث خاص إنها استثمرت 700 مليون دولار في منشأة إنتاج حزمة البطاريات لمشروع سيارتها الكهربائية الجديدة، مشيرة إلى أنها ستكون جزءا من مجمع التصنيع Rouge Center.




ونشرت الشركة العملاقة في مجال تصنيع السيارات فيديو تشويقيا لسيارتها الجديدة من طراز (F150) لشرح إمكانياتها، موضحة أنها زوَّدت مقدمتها بإطار ضوئي كامل على طول المقدمة، ما يعني أنها ستكون مختلفة عن مثيلاتها التي تعمل بالوقود العادي.

وبحسب موقع insideevs المختص بالسيارات، فإن الشركة ستمنح المركبة الجديدة مظهرا عصريا جديدا، وبحيث يجذب عشاق "بيك أب" فورد التقليدية.

المصدر: وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :