facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زيدان يجد بديلا لبنزيما في ريال مدريد


29-09-2020 10:04 PM

عمون - يواصل الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، ترتيب صفوف الفريق والاستقرار على العناصر التي سترحل عن كتيبة الملكي قبل إغلاق باب الانتقالات في الدوري الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، والمقرر له 5 تشرين الأول المقبل، أي بعد أقل من أسبوع واحد فقط.

وبحسب وسائل إعلام إسبانية، فإن هناك لاعبين يدور الخلاف حولهما في ريال مدريد، بشأن الاستغناء عن أحدهما وبقاء الآخر وكلاهما يلعب في خط الهجوم، حيث يرغب زيدان في إبقاء أحد اللاعبين فقط ليكون بديلاً في الفترة المقبلة للمهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما، الذي يحظى بثقة زيدان الكاملة.

الحديث يدور عن الثنائي بورخا مايورال والدولي الصربي لوكا يوفيتش، الذي ضمه ريال مدريد في الموسم الماضي من إينتراخت فرانكفورت الألماني مقابل 60 مليون يورو، ولكن اللاعب فشل في ترك بصمته مع العملاق الإسباني، ولم يحصل على الفرصة ليكون أساسياً في الكثير من المباريات.

وحسم برنامج "الشيرنغيتو" الإسباني التلفزيوني الشهير، في الساعات الماضية الأمر، وكشف النقاب عن أن زيدان طلب من إدارة ريال مدريد الاستغناء عن يوفيتش على سبيل الإعارة في ظل العروض الكثيرة التي تلقاها النادي بشأن اللاعب، مع الإبقاء على بورخا مايورال في صفوف الفريق هذا الموسم.
وأوضح البرنامج أن المدير الرياضي لريال مدريد، خوسيه أنخيل سانشيز، تواجد في الأيام القليلة الماضية في إيطاليا من أجل لقاء مسؤولي بعض الأندية هناك ودراسة عروضهم لضم لوكا يوفيتش وبورخا مايورال.

وفي حال رحيل يوفيتش بناء على رغبة زيدان سيكون اللاعب الخامس الذي يغادر ريال مدريد هذا الموسم، بعد الويلزي غاريث بيل والكولومبي خاميس رودريغيز والإسباني سيرجي ريجليون والمغربي أشرف حكيمي والبرازيلي رينير جيسوس.

وختم البرنامج أن إدارة ريال مدريد ترفض بشدة بيع لوكا يوفيتش، وترى أن الصربي سيُصبح مهاجمًا كبيرًا إذا شارك بشكل مستمر، واكتسب الخبرات الكثيرة مثلما كان متألقاً قبل موسمين في الدوري الألماني ضمن إينتراخت فرانكفورت.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :