facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حماد: مستثمرون طلبوا نقل مشاريعهم الى الأردن


06-10-2020 12:12 PM

عمون - أكد وزير الداخلية سلامة حماد ، أن التوجيهات الملكية السامية تركز باستمرار على تقديم كافة التسهيلات الممكنة للمستثمرين، وتوفير البيئة الإستثمارية المثلى لهم باعتبار أن الإستثمار رافد رئيسي من روافد الاقتصاد الوطني.

وأضاف حماد في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، انه وامتثالا للتوجيهات الملكية فان وزارة الداخلية تعمل على تبسيط الاجراءات ،وتقديم التسهيلات التي تضمن توطين الاستثمار في المملكة ، وفتح المجال امام المستثمرين لممارسة نشاطاتهم التجارية ، واقامة مشاريعهم الانتاجية دون معوقات وتذليل الصعوبات التي تواجههم فنيا واداريا وتقنيا.

وأوضح وزير الداخلية انه بناء على مطالبات مقدمة من عدد من المستثمرين في دول الجوار يرغبون بنقل استثماراتهم الى المملكة ، فان وزارة الداخلية مستمرة في تقديم التسهيلات للمستثمرين في القطاعات المشمولة بقانون الاستثمار ، وبما يضمن اختصار الوقت والجهد عليهم ، ويواكب المتطلبات الحديثة للبيئة الإستثمارية الجاذبة.

يشار إلى أن هذه الاجراءات، تأتي انطلاقا من مساهمة وزارة الداخلية بايجاد بيئة امنة وجاذبة للاستثمار ، ولغايات زيادة تنافسية الاقتصاد الاردني ، وتوفير فرص عمل للاردنيين ، والحد من مشكلتي الفقر والبطالة وتحقيق النمو الاقتصادي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :