facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المسلماني للرئيس المكلف: امالنا كبيرة رغم حجم التحديات


11-10-2020 09:41 AM

عمون - قال النائب السابق والمستثمر في قطاع الطيران والسياحة أمجد المسلماني "رغم حجم التحديات التي تواجهنا فاننا نعقد امال كبيره على الحكومة القادمة وخاصة بشخص الرئيس المكلف الشاب والذي يملك خبرات تمكنه من التعاطي بفاعلية مع القضايا الاقتصادية والصحية التي تؤرق المواطن الاردني حاليا".

واضاف المسلماني، "اننا نتمنى من الحكومة القادمة اعطاء قطاع السياحة والطيران اهمية قصوى كونه اصبح قطاعا منكوبا بفعل جائحة كورونا وبسبب عدم قدرة الحكومة السابقة على التعامل الايجابي مع هذه الاوضاع واقفالها كافة ابواب التواصل وافتقارها لاي مسؤول قادر على اتخاذ القرار".

وأكد المسلماني على أن غياب الحكومة السابقة عن التعاطي الإيجابي مع مشكلات قطاع الطيران أدى الى تعميق الازمة وزيادة المعاناة وتهديد آلاف فرص العمل التي يوفرها هذا القطاع وخسارة ملايين الضرائب التي تدفعها هذه الشركات الوطنية للخزينة العامة.

واشار إلى أن الحكومة السابقة بقراراتها دفعت شركات السياحة نحو الافلاس والانهيار ولم تسمع ولو مرة واحدة لشكوى القطاع.

وبين أن كتاب التكليف السامي للرئيس بشر الخصاونة ركز على قطاع السياحة ودعمه ومعلوم انه وبدون قطاع الطيران لن يكون هناك سياحة وسنتأخر عن محيطنا الاقليمي وسيتراجع موقعنا على خريطة السياحة العالمية.

كما أكد المسلماني على ضرورة إعطاء شركات الطيران الأردنية أهمية قصوى وادخالها ضمن الشركات المتوسطة لان اعتبارها من الشركات الكبرى يحرمها من الدعم ويتركها تواجه مصيرها وحيدة وتحت رحمة بعض البنوك ويدفعها نحو الافلاس.

وأشار إلى أن أحد الامثلة على اهمال الحكومة السابقة لقطاع السياحة والطيران هو عدم وجود ممثليين عن هذه القطاعات سواء وكلاء سياحة او شركات طيران في ادارة الازمات واقتصار التمثيل على شركة تابعة للحكومة واقصاء جميع الشركات.

وقال المسلماني "إننا نستبشر بالحكومة القادمة وبالرئيس كل الخير وندعو الله له بالتوفيق وان يعينه الله، ونحن على ثقة تامة اننا سنرى خلال المرحلة المقبلة عقلية جديدة في الادارة وانفتاح كبير على قطاعات الوطن الاقتصادية".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :