facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدبلوماسيون والقانونيون يطغون على حكومة الخصاونة


12-10-2020 03:41 PM

عمون - طغت الشخصيات ذات الخلفيتين القانونية والدبلوماسية على وزراء حكومة الدكتور بشر الخصاونة، التي صدرت الارادة الملكية السامية بالموافقة على تشكيلها اليوم الاثنين.

وحصلت 5 شخصيات ذات خلفية قانونية على حقائب وزارية في حكومة الخصاونة وهم: الرئيس الخصاونة حيث يحمل درجة الدكتوراه في القانون من جامعة سكول اوف ايكونومكس لندن، ووزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء مشهور حديثة الجازي المحامي الدولي في مجالات القانون الدولي العام، ووزير دولة للشؤون القانونية أحمد زيادات الذي يحمل درجة الدكتوراه في القانون من جامعة لنــدن 1989، ووزير العدل بسام التلهوني الذي يحمل درجة الدكتوراه في القانون من جامعة ادنبرة / بريطانيا، ووزير الدولة محمود الخرابشة المحامي منذ عام 1994.

فيما حصلت 6 شخصيات ذات خلفية دبلوماسية على حقائب وزارية في حكومة الخصاونة، وهم: الرئيس الخصاونة ذاته ايضا حيث شغل موقع سفير في عدة مراحل.

كما استقطبت الحكومة الوزير علي العايد من موقع السفير الأردني في مصر ليشغل منصب وزير الدولة لشؤون الاعلام، ونبيل مصاروة الذي عمل سفيرا في لبنان مؤخرا ليشغل موقع وزير البيئة، اضافة الى وزير الزراعة محمد داودية الذي شغل موقع سفير في مراحل مختلفة.

كما عين الخصاونة، سفير المملكة في هولندا "نواف وصفي" التل وزير دولة لشؤون المتابعة والتنسيق الحكومي، وعين أمية طوقان الذي شغل منصب سفير سابقا، نائباً لرئيس الوزراء ووزير دولة للشؤون الاقتصادية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :