facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مناشدة إلى وزير التعليم العالي


مايا جمال دويري
13-10-2020 01:51 AM

الطلبة في الخارج لمرحلة الدكتوراه بالاداب يناشدون معاليك التدخل لحل مشكلتهم العالقة منذ بدايات أزمة كورونا حيث تم إلغاء كافة تحركات الطلبة بإتجاه الإقامة في الخارج بسبب جائحة كورونا وما تسببت من عدم قدرتنا على السفر والإقامة ونحن وسط هذا الجائحة محليا ودوليا.

قمنا يا معالي الوزير بتقديم مطالبنا خطيا إلى مركز الوزارة لإسقاط شرط الإقامة عن الطلبة للسماح لنا باكمال اجراءات لمعادلة شهاداتنا في الأردن دون الابقاء على مدد اقامة لا نستطيع تلبية شرطها لكون هذا المتطلب يعتبر انتحارا جماعيًا للطلبة حال مكوثهم في بلاد خارجية تعجز حتى عن علاج مواطنيها.

نضع هذا الملف العالق على طاولتكم لمساعدتنا بإسقاط شرط الاقامة لطلبة الاداب لكي لا ينتهي مستقبلنا لتداعيات وباء كورونا بعدم القدرة على المكوث في بلد الدراسة لتكملة مدة الإقامة.

أملنا بك معالي الوزير كبيرا بعد أن تم تجاهلنا بشكل متعمد من قبل مجلس التعليم العالي ولجنة معادلة الشهادات غير الأردنية طوال هذه السنة.. وكان ردهم الوحيد انتظروا لحينما تنتهي كورونا لكي يتم اكمال مكوثنا واحضار ورقة تثبت اقامتنا في الخارج.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :