facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"آبل" تتلقى مليوني طلب مسبق في اليوم الأول لعرض آيفون 12


19-10-2020 11:30 PM

عمون - طرحت شركة ”آبل“ جهاز iPhone 12 وiPhone 12 Pro للطلبات المسبقة يوم الجمعة الماضي.

وأظهرت تقديرات ”آبل“ أن طراز iPhone 12 تلقى ما يقدر بنحو 1.7 إلى مليوني طلب خلال 24 ساعة، مقارنة بمجموعة iPhone 11 بأكملها التي جلبت من 500 إلى 800 ألف خلال أول 24 ساعة، وفق موقع ”جسمارينا“.

كما حققت المجموعة من 10-12 مليون طلب مسبق خلال أسبوع من الإطلاق في العام الماضي، فيما شهدت مجموعة iPhone 12 ما بين 7-8 ملايين طلب مسبق في نهاية يوم الأحد.

وقال المحلل الشهير مينغ تشي كو: إن الطلبات المسبقة لجهاز iPhone 12 Pro تفوقت على توقعات المحللين، بفضل الطلب القوي في الصين والولايات المتحدة وأوروبا.

ويتوقع المحلل أن يتم بيع iPhone 12 Pro Max و 12 mini بكميات أكثر اعتدالًا، إلا أن الإصدارات الأربعة ستجعله عامًا ممتازًا بالنسبة لآبل.

وتشير توقعات تشي كو إلى أن iPhone 12 و 12 Pro سيشكلان 30-35 % من إجمالي شحنات سلسلة iPhone 12 وسيكون Pro Max أكثر شيوعًا من iPhone 12 mini

يُذكر أن التوقعات المبكرة كانت رجحت أن يحقق iPhone 12 mini طلبًا أكبر في الشحنات، إلا أن انخفاض الطلب من الصين على أصغر طراز ربما قلل من حصته.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :