facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قادش يسدي خدمة لريال مدريد في سباق الصدارة


25-10-2020 09:02 PM

عمون - اسدى قادش، العائد للعب بين الكبار للمرة الأولى منذ موسم 2005-2006، خدمة لريال مدريد حامل اللقب بإجباره ضيفه فياريال على الاكتفاء بالتعادل صفر-صفر، يوم الأحد، في المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فبعد أسبوع على إسقاطه ريال في معقله بالفوز عليه 1-صفر، حقق قادش نتيجة ملفتة أخرى بعدما فرض التعادل على "الغواصة الصفراء" ليسدي بذلك خدمة لحامل اللقب لأنه بقي متصدرا بفارق نقطة عن فياريال وله أيضا مباراة مؤجلة في جعبته.

وكانت مباراة الأحد المواجهة الأولى بين فياريال والفريق الأندلسي منذ ديسمبر 2014 حين خرج الأول منتصرا ذهابا وإيابا في دور الـ32 من مسابقة الكأس المحلية، في حين كان التعادل سيد الموقف بنتيجة واحدة 1-1 خلال المواجهتين الأخيرتين بين الفريقين على صعيد الدوري في سبتمبر 2015 فبراير 2006.

وفي مستهل مغامرته الأولى في الليغا منذ 2005-2006، فرض قادش نفسه المفاجأة حتى الآن ليس بسبب فوزه على ريال مدريد البطل وحسب، بل لأنه جمع 11 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف خلف أتلتيكو مدريد، الفائز السبت على ريال بيتيس 2-صفر، وريال سوسييداد الذي يلعب لاحقا مع ضيفه هويسكا.

وبتجنبه الهزيمة لأربع مباريات متتالية، حقق قادش أطول سلسلة له من دون هزيمة في دوري الأضواء منذ يونيو 1992.

وفي مباراة أخرى، عمق ديبورتيفو ألافيس جراح ضيفه بلد الوليد متذيل الترتيب بالفوز عليه بهدفين سجلهما توماس بينا (55) وبورخا ساينز (85) في لقاء أكمله الخاسر بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 21 بعد طرد ناتشو لتسببه بركلة جزاء أضاعها لوكاس بيريز.

ويلعب لاحقا خيتافي مع غرناطة، على أن تختتم المرحلة الإثنين بلقاء ليفانتي وسلتا فيغو.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :