facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المرشح المحامي حسين الخصاونة يوجه رسالة لأبناء الزرقاء الأولى


03-11-2020 05:40 PM

عمون - حث مرشح دائرة الزرقاء الأولى عن قائمة العزم ورقمها 10 المحامي حسين الخصاونة رسالة إلى أبناء وبنات الزرقاء من الرصيفة إلى الأزرق، على المشاركة في العملية الانتخابية لأن الصوت أمانة وواجب وطني.

وقال المحامي الخصاونة وهو عضو مؤسس في حزب التيار الوطني، في رسالة وجهها لأبناء الدائرة الأولى في الزرقاء، إن الأردن هو وطن آمن ومستقر والمجتمع الأردني هو أسرة أردنية واحدة متماسكة تنعم بالحياة الكريمة في العلم والعمل والصحة والأمن في ظل القيادة الهاشمية وارثة رسالة الثورة العربية الكبرى وسياجها القوات المسلحة والأجهزة الأمنية التي تنعم بالتدريب والتأهيل.

وأكد الخصاونة أهمية تكاتف الوحدة الوطنية لعزة الوطن ومستقبل أجياله واقتصاده المزدهر المستند إلى أنظمة اقتصادية توفر الرخاء والعيش الكريم لأبنائه.

وبين أن العيش الكريم لأبناء الوطن يرتكن على تشريعات وقوانين ناظمة للحياة العامة تكافئ المخلص وتحاسب الفاسد وترسخ قواعد العدالة والانصاف وتدعم الطفل وذوي الاحتياجات الخاصة.

وشدد على أهمية دور المعلم في بناء الأجيال وحقه بالدعم وتحسين أوضاعه، حيث يفخر بانجازات الوطن ويسعى لتخفيض الانفاق وتعزيز الايرادات ودعم خدمات النقل والزراعة.

وأشار إلى ضرورة العمل للوصول لفرص متكافئة في الوطن ضمن خطوط العدالة والتواصل الدائم والعمل المستمر الذي يلمس هموم الوطن بشكل عام وهموم الزرقاء بشكل خاص.

وختم الخصاونة رسالته أن فلسطين ستبقى قلب الأمة النابض وسنفديها بالمهج والأرواح.

يذكر أن المحامي الخصاونة ناشط سياسي واجتماعي ومشارك بالاعمال التطوعية، وعمل في السفارة الاردنية في رومانيا والسفارة الاردنية في موسكو، كما عمل في القطاع المصرفي مديرا لعدة فروع لبنك الاسكان في الزرقاء، وهو يمارس اعمال المحاماة من خلال مكتبه في الزرقاء، وسبق له أن كان عضوا للمجلس الاستشاري لمحافظة الزرقاء لاكثر من دورة سابقا، وهو عضو هيئة ادارية لعدة جمعيات خيرية وامين سر لنادي الزرقاء سابقا، وعضو مؤسس في حزب التيار الوطني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :