facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منى ابراهيم جورج حوا في ذمة الله


05-11-2020 08:03 PM

لِيَ اشْتِهَاءٌ أَنْ أَنْطَلِقَ وَأَكُونَ مَعَ الْمَسِيحِ، ذَاكَ أَفْضَلُ جِدًّا." (في 1: 23)

عمون - ينعى آل حوا وآل غطاس وأقربائهم وأنسبائهم آل دحابرة في الأردن والمهجر بمزيد من الحزن ولوعة الفراق على فقيدتهم المرحومة الغالية "منى ابراهيم جورج حوا"، والفقيدة ابنة رائدة خليل غطاس وشقيقة كل من جورج (وزوجته منى دحابرة) و طارق وفهد.

وانتقلت إلى الأمجاد السماوية صباح يوم الخميس الموافق ٢٠٢٠/١١/٥ عن عمر يناهز ٤١ عامًا بعد حياة حافلة بالعطاء والتفاني بخدمة أهلها وأحبتها متممة واجباتها الدينية.

هذا وسيتم تشيع جثمانها الطاهر الساعة الثانية من بعد ظهر يوم السبت الموافق ٢٠٢٠/١١/٧ وذلك في كنيسة المقبرة الفحيص.

وسيقام جناز الثالث والتاسع والاربعون عن راحة نفس المرحومة يوم الإثنين الموافق ٢٠٢٠/١١/٩ في تمام الساعة الثالثة من بعد الظهر في كنيسة مار شربل-طريق المطار.

ونظرًا للظروف التي تمر بها البلاد وتماشيًا مع القرارات الحكومية وأوامر الدفاع و حفاظا على سلامة الجميع، يقتصر تقبل التعازي عبر الهاتف ووسائل التواصل الاجتماعي.

"وَسَيَمْسَحُ اللهُ كُلَّ دَمْعَةٍ مِنْ عُيُونِهِمْ، وَالْمَوْتُ لاَ يَكُونُ فِي مَا بَعْدُ، وَلاَ يَكُونُ حُزْنٌ وَلاَ صُرَاخٌ وَلاَ وَجَعٌ فِي مَا بَعْدُ، لأَنَّ الأُمُورَ الأُولَى قَدْ مَضَتْ»." (رؤ 21: 4)

جورج حوا ٠٧٩٥٢٢٠٣٥٥

فهد حوا ٠٧٩٩١٤٤٩٨٧

طارق حوا ٠٧٩٥٩٢٣٠٩٩





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :