facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مبادرة في معان لتشجيع النساء على الانتخاب


07-11-2020 08:13 PM

عمون - أطلقت ناشطات في معان اليوم السبت، مبادرة توعوية حول تشجيع النساء للمشاركة في الانتخابات البرلمانية المقبلة وتعميق الوعي للوقاية من فيروس كورونا.

وقالت منسقة المبادرة سحر النعيمات لـ(بترا)، إن المبادرة تهدف إلى تعزيز مشاركة النساء في الانتخابات البرلمانية وتحفيزهن نحو دعم المرأة للوصول إلى قبة البرلمان، إلى جانب رفع الوعي بأهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا خصوصا يوم الاقتراع.

وأضافت، أن المبادرة التي جاءت بعنوان "شاركنا بصوتك" تتناول عدة محاور أبرزها؛ رفع الوعي بأهمية المشاركة الانتخابية والتشبيك مع القياديات المجتمعية لإيجاد حراك نسائي يعمل على توجيه النساء نحو اختيار الأمثل تحت قبة البرلمان، وآليات التواصل مع الهيئة المستقلة للانتخاب والجهات المعنية للاطلاع على الوسائل والخدمات التي تسهل وصول كبار السن إلى مراكز الاقتراع وتسهيل عملية الاقتراع.

واستهدفت المبادرة النساء اللاتي يحق لهن المشاركة في الانتخابات ومن مختلف مناطق محافظة عبر تقنيات التواصل عن بعد.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :