facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ديوان الخدمة: وقف استقبال طلبات التوظيف نهاية الشهر الجاري


18-11-2020 04:40 PM

عمون - أعلن ديوان الخدمة المدنية أن آخر موعد لاستقبال طلبات التوظيف المقدمة لأول مرة من الجامعيين وخريجي الدبلوم الشامل هو نهاية يوم الاثنين 30 تشرين الثاني الجاري، لاصدار الكشف التنافسي لعام2021 مطلع العام المقبل.

ويأتي الاعلان عملاً بأحكام المادة (8/أ) من تعليمات اختيار وتعيين الموظفين في الوظائف الحكومية المعمول بها.

ويبن رئيس الديوان سامح الناصر أنه سيجري تلقائياً اعتماد جميع طلبات التوظيف المدرجة على الكشف التنافسي 2020 المعمول به حالياً على الكشف اللاحق وليس هناك حاجة لإعادة تقديمها مرة أخرى.

وأوضح أن وقف استقبال الطلبات نهاية الشهر يأتي لاتمام الاستعدادات الفنية اللازمة لاصدار الكشف التنافسي الجديد، حيث تقوم كوادر مديرية الطلبات في الديوان خلال هذه الفترة باستكمال عملية تدقيق بيانات الطلبات المقدمة بعد تاريخ نشر الكشف التنافسي 2020، لاعتمادها وابلاغ المتقدمين ممن لديهم نقص في الوثائق المطلوب لإرفاقها. يذكر أن طلبات التوظيف من الجامعيين وخريجي الدبلوم الشامل تقدم من خلال الموقع الإلكتروني للديوان.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :