facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ثقافة عجلون تواصل بث برامجها الكترونيا


11-12-2020 05:13 PM

عمون - تواصل مديرية الثقافة في محافظة عجلون بث برامجها وأنشطتها الثقافية بالتنسيق مع الهيئات والمنتديات الثقافية من خلال "الانترنت".

وقال مدير الثقافة سامر فريحات في حديث لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الجمعة، ان المديرية ورغم تداعيات جائحة كورونا تواصل بث أنشطتها من خلال "الانترنت" حيث تم عقد العديد من الدورات وورش العمل الثقافية والتراثية والحرف اليدوية والتسويق الالكتروني والتي منها دورة بمجال الربح من الانترنت ضمن مشروع تعزيز التمكين الاقتصادي للشباب والمجتمع المحلي نفذتها جمعية منتدى نبض الثقافي بالشراكة مع هيئة شباب كفرنجة الجامعيين بهدف التمكين الاقتصادي للشباب والمجتمع المحلي .

وأضاف، انه تم افتتاح معرض الكتروني للفنون التشكيلية الأردنية بعنوان "وطنا بخير" بمشاركة فنانات من مختلف مناطق المحافظة بالإضافة إلى إطلاق الحملة التعريفية (الخطة الوطنية لعناصر التراث الثقافي غير المادي والترشيحات على قوائم التراث الثقافي غير المادي للبشرية 2020-2024 )بدعم من وزارة الثقافة .

وأكد فريحات، ان الجلسات الحوارية والتثقيفية متواصلة، حيث تم بث حوارية في بلدة أوصرة تحت عنوان "دور الشباب في القرى والارياف" ودور مؤسسات المجتمع المدني في القرى البعيدة عن مركز المدينة وفعاليتها وتأتي الجلسة ضمن أنشطة نادي عجلون للحوار في القرى وأرياف عجلون لتعزيز ثقافة الحوار بين الشباب وأفراد المجتمع المحلي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :