facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ندوة علمية بعنوان "اليوم العالمي للغة العربية" في مؤتة السبت


17-12-2020 11:52 PM

عمون – محمد الخوالدة - تعقد كلية الآداب في جامعة مؤتة بالتعاون مع مديرية ثقافة الكرك السبت، ندوة علمية بعنوان "اليوم العالمي للغة العربية".

وتفتتح الندوة التي ستعقد عبر تقنية الاتصال عن بعد عند الساعة التاسعة من صباح السبت المقبل، وذلك وفقا لعميد الكلية الدكتور جزاء المصاروة.

ويتحدث في بداية الندوة الدكتور بكري الحاج رئيس مجمع اللغة العربية السوداني تحت عنوان "دور مجامع اللغة العربية في التخطيط اللغوي "، يليه الدكتور سمير الدروبي من قسم اللغة العربية في الجامعة ويتحدث بعنوان "الاتحاديون وفرض سياسة التتريك على اللغة العربية في نهاية العصر العثماني" ، وتختتم الندوة بمحاضرة للدكتور صالح النصيرات النائب السابق لمدير مركز المناهج في الاردن بعنوان "اللغة العربية لغة عالمية ، واقع انتشارها في العالم وسبل تعزيزه".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :