facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكسبي يوعز بجدران استنادية ومصدات على طريق عمان - إربد


25-12-2020 07:33 PM

عمون - تفقد وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي، الجمعة، طريق عمان - جرش - اربد، للتأكد من جاهزية الطريق الحيوي الذي يربط العاصمة عمان بمحافظات الشمال.

واكد الكسبي خلال الجولة جاهزية الاشغال للتعامل مع اي عائق ممكن ان يتسبب في اغلاق الطريق امام حركة السير مستقبلاً، لافتاً الى ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات والاحتياطات اللازمة تزامناً مع فصل الشتاء.

وأوعز الكسبي بزيادة تدعيم الطريق بالجدران الاستنادية والمصدات على جوانب الطريق وخصوصا في المناطق التي تعتبر نقط ساخنة للأنهيارات للحفاظ على سلامة سالكي الطريق وسلاسة الحركة المرورية.

كما لفت إلى أن الأشغال وبالتعاون مع شركائها تقوم بمتابعة الطريق وكل طرق المملكة ومعالجة أي ملاحظة ترد بالخصوص وبشكل فوري.

يذكر أن الوزارة نفت سابقاً حدوث اي انهيارات صخرية مؤخراً ادت إلى اغلاق الطريق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :