facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النائب فريحات يسأل النعيمي عن "درسك"


29-12-2020 03:57 PM

عمون - وجه النائب ينال فريحات سؤالاً نيابياً لوزير التربية والتعليم تيسير النعيمي حول منصة درسك.

وتالياً نص السؤال:
سعادة رئيس مجلس النواب الاكرم

تحية طيبة وبعد

استنادا لاحكام المادة (96) من الدستور الاردني وعملا باحكام المادة (118) من النظام الداخلي لمجلس النواب، أرجو توجيه السؤال التالي لوزير التربية والتعليم.

نص السؤال:

١- كم عدد الطلبة الذين لم يتابعوا منصة درسك بالمطلق وبشكل منتظم كل على حده.

٢- هل تم تقييم تجربة التعليم عن بعد في المملكة وما هي المعايير التي تستخدمها الوزارة لإقرار استكمال الدراسة عن بعد أو العودة للدراسة الوجاهية في الفصل الثاني وهل تم حسم القرار في ذلك.

٣- ما هي الأسس والمعايير التي اعتمدت في الإحالات على التقاعد والتقاعد المبكر والاستيداع والتي تمت منذ شهر ٨ من هذا العام وحتى الآن. وهل انطبقت هذه الاسس جميعها على كل المحالين وهل يوجد موظفين انطبقت عليهم الاسس وتشابهت حالاتهم واوضاعهم مع المحالين ولم يتم احالتهم على التقاعد او التقاعد المبكر أو الاستيداع حسب واقع حال كلا منهم أسوة بمن تمت احالتهم، وهل انطبقت هذه الاسس على اعضاء مجلس نقابة المعلمين أو هيئتها المركزية.

٤- ما هو مصير الإتفاقية التي وقعتها الوزارة مع نقابة المعلمين في 6/10/2019 وكم عدد البنود التي تم تنفيذها وما هي أسباب عدم استكمال الإلتزام بباقي البنود.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :