facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بكلمات مليئة بالألم والصدمة .. نجوم ينعون الراحل حاتم علي


30-12-2020 10:13 PM

عمون - بكلمات يملأها الألم والصدمة والدموع، نعى فنانو ونجوم الوطن العربي، المخرج الراحل حاتم علي، الذي توفي أمس الثلاثاء بأزمة قلبية مفاجئة.

وعبر الكثيرون عن حجم الفاجعة التي أصابتهم، مؤكدين أن لا كلام يصف الإحساس.

ومن أبرزها، كتب النجم السوري تيم حسن: "خسارة لا يمكن تعويضها، وكأن هذه الجملة خلقت لتقال هنا في فقدك".

وسرد بطل "الهيبة"، في سلسلة تغريدات قال فيها إن "مسلسل ربيع قرطبة أول بطولة كبرى تخصني بها كان كالإمضاء على شهادة تخرج ثانية. رح يبقى حضورك وصوتك واستماعك وملاحظاتك وتوجيهك وحرصك ماثلين بوجداني محفورين بوعيي كاسمي الي إلك فضل كبير في بنائه لن أنساه وليتني تمكنت من الرد وهي ديونٌ لا يمكن أن تُرد".

كما أضاف "ستبقى في أذهان السوريين والعرب ما بقي التاريخ وما بقيت اللغة وما بقي الفن.. الله يرحمك الرحمة الواسعة. ادعوا له بالرحمة رحمكم الله".



بدوره، علق النجم الكبير ياسر العظمة وكتب "هزني نبأ وفاتك أيها الغائب الحاضر.. رحمك الله يا حاتم.. مشيئة الله أن تغادرنا باكراً.. فلروحك الرحمة ولأسرتك وذويك ومحبيك خالص العزاء".



وعلق النجم السعودي ناصر القصبي وكتب "فجعت صباح اليوم بخبر وفاة المخرج حاتم علي رحمة الله عليه.. جمعتنا أيام جميلة. كان يردد دائماً بشكل عفوي وصوت مسموع يا رب سامحني سامحه يارب واغفر له بقدر ما أسعدنا بأعمال لا تزال محفورة في وجدان المشاهد العربي".



وكتبت الفنانة سلاف معمار "الحزن كبير وأصعب ما في الموضوع انو الزمن فرقنا وما عم نقدر نكون مع بعض لنودع الناس اللي عم تروح ونخفف على بعض ألم الوداع".



بدوره، قال الممثل مكسيم خليل "أستاذي.. كم هي هزيلة فكرة "الحياة" وكم جميلة أحياناً فكرة "الإشاعة" يحترق أمامي الآن الماضي الجميل. رحيلك صادم مفاجئ نعم مؤلم قاسٍ نعم".



كما غردت كندة علوش "إنا لله وإنا إليه راجعون" أما حجم الألم والخسارة فلا يقاس بالكلمات، ولا يقدر على استيعابه العقل. وداعاً للمبدع الرائع والصديق المحترم الخلوق والأستاذ #حاتم_علي"..



وكتبت كاريس بشار "من قسوة الخبر ضاعت مني كل كلمات العزاء.. #حاتم_علي لروحك الرحمة والسلام".



العربية. نت





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :