facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توتنهام يضع خطة بديلة لمعركة بوكيتينو


01-01-2021 01:46 PM

عمون - يستعد توتنهام هوتسبير لخوض معركة من أجل التصدي لوقف انتقال حارسه الأساسي هوجو لوريس، لصفوف باريس سان جيرمان، للعمل مع مدربه السابق ماوريسيو بوكيتينو.

ومع ذلك، بدأ السبيرز بالفعل في تحديد الأسماء البديلة لهوجو لوريس، في حال قرر الحارس الفرنسي، العمل مع بوكيتينو.

ويأتي على رأس تلك الأسماء، الثنائي سام جونستون، حارس وست بروميتش ألبيون، إضافة إلى دين هندرسون، حارس مانشستر يونايتد، وذلك بحسب صحيفة "ذا صن".

وتعاقد توتنهام مع لوريس في 2012 مقابل 7 ملايين جنيه إسترليني من صفوف ليون الفرنسي، ويتبقى عام واحد في عقده الحالي مع السبيرز.

وعلى الرغم من النتائج الضعيفة التي يقدمها وست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، إلا أن الحارس جونستون يقدم عروضًا مميزة جذبت الأنظار إليه بشدة.

وفي الوقت ذاته، يعاني هندرسون من الإحباط مع مانشستر يونايتد، في ظل تفضيل مدرب الشياطين الحمر، أولي جونار سولسكاير، الاعتماد على ديفيد دي خيا كحارس أساسي للفريق، وهو ما يسهل عملية تعاقد توتنهام معه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :