facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مورينيو: أنا تلميذ هذا الشخص .. وليفربول سبب نكستنا


01-01-2021 09:49 PM

عمون - تحدث جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام، عن استعدادات السبيرز لمواجهة ليدز يونايتد، السبت، ضمن الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستهل مورينيو المؤتمر الصحفي بالحديث عن الصفقات المحتملة في الميركاتو الشتوي، قائلا: "لا أتوقع حدوث شيء، الوقت ليس سهلًا".

وأضاف: "النادي بذل مجهودا كبيرا خلال الصيف في محاولة بناء قائمة جيدة، وإذا حدث شيء لنا، سيكون ذلك بمثابة مفاجآة كبيرة لي".

وتطرق مورينيو للحديث عن مواجهة ليدز، قائلا: "الكل يعرف هذا الفريق، والكل يعرف كيف يلعبون، هذا كل ما في الأمر".

كما علق على مدى إمكانية استمرار كرة القدم مع الظروف الراهنة: "نحن في موقف لا أصدق من خلاله الآراء، رأيي لا يهم على الإطلاق، بالتأكيد الكل يعرف منذ البداية أنني أفضل اللعب، والقيام بكل التضحيات الممكنة لخوض المباريات".

وواصل مورينيو: "لكن عند الوصول إلى موقف فيه الكثير من الشك لا أفضل الحديث، والاكتفاء فقط بالاستعداد والتفكير بأننا سنلعب غدًا".

وعن العدالة هذا الموسم بالنظر إلى الظروف، رد المدرب البرتغالي: "أعتقد أنه عادل، لكن الموسم بدأ بصورة خاطئة بوجود فريقين خاضا مباراة أقل".

وأردف: "الموسم بدأ في آب، وعرفنا فقط في الأسبوع الأخير من كانون أول موعد خوض المباراتين، وبالتالي هناك العديد من الأمور غير صحيحة".

التلميذ مورينيو

وبالنظر إلى وجود تلاميذ لمارسيلو بيلسا، مدرب ليدز، أجاب مورينيو: "بالنسبة لي، أنا تلميذ لوالدي فقط، لا أحب هذا الوضع في كرة القدم، حتى مع المدربين الصغار والذين سبق أن عملوا معي، كل شخص لديه أفكاره الخاصة، يمكن أن يتأثر بشخص ما، لكن ما يهم في النهاية هو شخصيته".

وواصل جوزيه: "لا أواجه السيد بيلسا، توتنهام يواجه ليدز، لا أحب المواجهات الشخصية التي لا تتواجد".

وتوقع مورينيو مشاركة لوكاس مورا وكارلوس فينيسيوس أمام ليدز يونايتد، بعد غياب ثنائي الهجوم عن مباراة وولفرهامبتون بسبب الإصابة.

ضربة ليفربول

أما عن مستوى توتنهام، قال المدرب البرتغالي: "كانت البداية بالهزيمة أمام ليفربول في مباراة كنا قريبين للغاية من الفوز بها، لم نكن قريبين من الخسارة، ومن بعد ذلك اللقاء انخفض المستوى وتراجعت النتائج".

واستمر: "كرة القدم تتعلق بالأمور الذهنية، ولا تسيطر بدورك على كل سمة في اللعبة، أعتقد أننا سنحظى بفترة أخرى جيدة نحقق خلالها الانتصارات ونسجل الأهداف".

وأتم: "إذا نظرت لباقي الفرق بعيدًا عن أستون فيلا، ستجد فريقا ودع دوري أبطال أوروبا (مانشستر يونايتد) وفريقا تعادل مباراتين على التوالي (ليفربول) وآخر خسر 3 مباريات خارج أرضه (تشيلسي)".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :