facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هل طلب الشيف نصرت يد الفنانة أنغام؟


06-01-2021 07:05 PM

عمون - بين الجد والهزل، نشرت الفنانة أنغام فيديو مع الشيف التركي ​نصرت غوكشيه​ خلال زيارتها لمطعمه في دبي، وهي ترد بالنفي على سؤاله لها، إن كانت متزوجة.

في الفيديو أجابت أنغام: "الحمد لله لست متزوجة الآن، Not anymore ".

ويبدو أن أنغام التي انفصلت عن زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم لا تفكر بالزواج حالياً، وينصب تركيزها على أبنائها وأعمالها الفنية.

وكان زوج الفنانة أنغام قد فاجأ الوسط الفني بنبأ عودته إلى زوجته الأولى بصورة نشرها في إنستغرام معلقاً: "2020 كانت الدرس العظيم وعام التصحيح، عام التعويض بإذن الملك الحق دعواتكم حبايبي.. بسم الله توكلت على الله وكل سنة وأنتم طيبين وفي صحة وستر ونجاح".

ويذكر أن الفنانة المصرية شاركت حسين الجسمي في افتتاح مدرج خورفكان بحفل ليلة رأس السنة 2021 وعبرت عن سعادتها البالغة بهذا الحدث الذي يدعو للفخر قائلة عبر حسابها في إنستغرام: "فخر وسعادة كبيره ان افتتح معكم صرح ثقافي فني يشرف الفن والفنانين في الوطن العربي مدرج خورفكان وأحتفل معكم بالعام الجديد جعله الله عام صحة وبركة وسعادة لنا جميعاً ".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :