facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إجراءات الخروج والدخول من وإلى قطر عبر منفذ أبو سمرة الحدودي


09-01-2021 12:19 PM

عمون - وضح مكتب الاتصال الحكومي في دولة قطر إجراءات الخروج والدخول من وإلى قطر عبر منفذ أبو سمرة القطري الحدودي مع المملكة العربية السعودية.

ووفقا لإجراءات فتح الحدود الجوية والبرية والبحرية بين قطر والسعودية، تقرر تطبيق عدد من الإجراءات الاحترازية على جميع القادمين عبر منفذ أبو سمرة الحدودي، اعتبارا من اليوم السبت، وذلك وفقا لما يلي:

‏‎يلزم جميع القادمين إلى قطر عبر منفذ أبو سمرة بإجراء فحص الكشف عن كورونا، والحصول على شهادة الخلو من الفيروس قبل السفر بمدة لا تزيد عن 72 ساعة.

‏‎سيخضع جميع القادمين لحجر فندقي لمدة أسبوع، على أن يتم حجز الإقامة بالفندق عبر الموقع الالكتروني "اكتشف قطر" قبل الوصول إلى قطر، كما يجب على المسافرين من قطر عبر منفذ أبو سمرة الحدودي إجراء حجز لحجر فندقي بتاريخ العودة قبل مغادرتهم للبلاد.

‏‎وعلى جميع القادمين إلى قطر التوقيع على تعهد رسمي بالالتزام بالحجر الفندقي، مع اتباع سياسة وشروط الحجر الصحي، إضافة إلى تحميل تطبيق "احتراز" المعني بتتبع السلاسل الانتقالية لفيروس كورونا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :