facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ازالة كافة القيود عن عبور الشاحنات الأردنية للسعودية


12-01-2021 06:03 PM

عمون - أثمرت الجهود التي تقوم بها وزارة النقل وبالتعاون مع وزارة الخارجية والجهات المعنية عن إزالة كافة القيود المفروضة على الشاحنات الأردنية لدى عبورها أراضي المملكة العربية السعودية الشقيقة.

واكد وزير النقل المهندس مروان الخيطان أن الاتصالات جارية حالياً مع الأشقاء في دولة قطر من أجل منح الشاحنات والبرادات الأردنية تأشيرات لدخولها الى الأراضي القطرية.

وذكر أن الأردن يسعى مع كافة الأشقاء في الخليج العربي من أجل إزالة كافة المعيقات والعقبات التي تواجه حركة النقل والتنقل مع الأشقاء في الخليج العربي بالإضافة الى تفعيل اتفاقيات النقل البري الموقعة مع كافة الدول.

وبين المهندس الخيطان أن الأردن سمح للشاحنات السعودية بالدخول الى الأراضي الأردنية وايصال بضائعها الى مقصدها النهائي والسماح لها بالتحميل في رحلة العودة.

يذكر ان وزارة النقل قامت بإجراء اتصالات في وقت سابق مع السلطات المعنية في سلطنة عمان الشقيقة والتي بموجبها قامت السلطات العُمانية باتخاذ قرار بإزالة كافة القيود المفروضة على الشاحنات الأردنية والسماح لها بالدخول للأراضي العُمانية والوصول الى مقصدها النهائي في رحلة العودة.

وقال الخيطان إن العلاقات التي تربط المملكة الأردنية الهاشمية مع دول مجلس التعاون الخليجي مميزة وهذا ما هو ملاحظ من التعاون المستمر بين الأشقاء لما لمسناه من سرعة في الاستجابة والحرص لإعادة حركة النقل والتجارة والسعي الى تذليل كافة العقبات وتقديم التسهيلات اللازمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :