facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأهلي يجدد فوزه على الوحدات


19-01-2021 09:08 PM

عمون - حقق فريق الأهلي فوزه الثاني على فريق الوحدات بنتيجة 81-56 في المباراة التي جرت اليوم الثلاثاء، في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، في سلسلة مباريات الدور النهائي بدوري (كومهو) الممتاز لكرة السلة.

وسبق للأهلي وأن فاز أيضا في المباراة الأولى، قبل أن يجدد فوزه اليوم، ليتقدم خطوة كبيرة نحو الفوز بلقب الدوري. وتنص تعليمات الدور النهائي في البطولة على إجراء 5 مباريات بين الفريقين، بحيث يظفر بلقب الدوري الفريق الذي يسبق الأخر بالفوز في 3 مباريات.

ويلتقي الفريقان في المباراة الثالثة الجمعة المقبل، حيث يحتاج الأهلي للفوز فيها ليتوج رسميا بلقب الدوري، فيما يعني فوز الوحدات تأجيل الحسم. وفي لقاء آخر أقيم في الصالة ذاتها، لتحديد هوية الفريق الفائز بالمركز الثالث، فاز فريق كفريوبا على فريق الجبيهة بنتيجة 84-68 ليتعادل الفريقان بنتيجة 1-1 كون فريق الجبيهة فاز بالمباراة الأولى، بانتظار المباراة الفاصلة يوم الجمعة المقبل.

وتنص تعليمات تحديد المركز الثالث على إجراء 3 مباريات بين الفريقين، بحيث يظفر بالميداليات البرونزية الفريق الذي يفوز في مباراتين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :