facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





موقف نجوم ريال مدريد من إقالة زيدان


21-01-2021 11:17 PM

عمون - كشف تقرير صحفي إسباني اليوم الخميس، عن موقف لاعبي ريال مدريد من شائعات إقالة الفرنسي زين الدين زيدان، من تدريب الفريق الملكي، بعد خروجه "المذل" من مسابقة كأس إسبانيا.

وتعرض زيدان لضربتين متتاليتين موجعتين بخروجه من مسابقتي كأس السوبر الإسباني على يد أتلتيك بيلباو، وكأس الملك من دور الـ32 على يد المغمور "ألكويانو" فريق دوري الدرجة الثالثة (1-2).

ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن اللاعبين الكبار في غرفة ملابس ريال مدريد، يعتقدون أنه من الخطأ صدور قرار بإقالة زيدان الآن.

وأشارت إلى أن زيدان، لا يزال يحظى بدعم كامل من اللاعبين الكبار، وهم: سيرخيو راموس قائد الفريق الملكي، والكرواتي لوكا مودريتش، والفرنسي كريم بنزيما، والفرنسي رافائيل فاران، والبرازيلي كاسيميرو والألماني توني كروس.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 37 نقطة، متأخرا بفارق 4 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :