facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حارس إنجليزي يدخل موسوعة غينيس بهدف عالمي


22-01-2021 10:48 AM

عمون - دخل الحارس الإنجليزي توم كينغ، موسوعة غينيس، بعدما سجل هدفا من ركلة مرمى، في مباراة فريقه نيوبورت كاونتي ضد تشيلتنهام تاون، يوم الثلاثاء الماضي، بدوري الدرجة الرابعة الإنجليزي.

وكانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي في الدقيقة 12، عندما نفذ كينغ ركلة مرمى، بتسديدة قوية وطويلة، وارتطمت الكرة بالأرض قبل منطقة جزاء فريق تشيلتنهام تاون، لتتجاوز حارس مرماه وتتهادى إلى شباكه.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس"، أن موسوعة غينيس للأرقام القياسية، صادقت الخميس، على أن تسديدة كينغ هي أطول تسديدة (96.01 متر)، تسفر عن هدف على الإطلاق في مباراة لكرة القدم.

وأشارت إلى أن كينغ، حطم الرقم القياسي السابق الذي كان بحوزه أسمير بيغوفيتش، حارس مرمى ستوك سيتي السابق، الذي سجل هدفا من مسافة 91.9 متر في مرمى ساوثهامبتون عام 2013.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :