facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التجمع الديمقراطي: القطاع الصحي أثبت كفاءة عالية


28-01-2021 05:49 PM

عمون - أشاد حزب التجمع الوطني الاردني الديمقراطي (تواد) بالاهتمام الملكي المتواصل بصحة المواطنين وحرص جلالته الشديد على تطوير قدرات القطاع الصحي في مواجهة مخاطر وباء كورونا.

وبين الحزب في بيان حمل توقيع أمينه العام الدكتور شاكر العبادي الخميس، أن القطاع الصحي أثبت عبر سلسلة محطات كفاءة عالية بالتعاطي مع احداثيات ومنحنيات الوباء بفضل التوجيهات الملكية السامية.

وأكد الحزب ضرورة تكاتف كافة الجهود في القطاعين العام والخاص لرفد القطاع الصحي بمزيد من الإمكانيات الشاملة لتمكينه من مواصلة العمل بقدرات عالية تهيئ المجال لتوسعة نطاق خدمة القطاع على أرض الواقع بممارسات عملية راسخة تمهد الطريق على نطاق واسع للانتصار على جائحة كورونا.

وشدد الحزب على أن الوعي الوطني الجمعي مؤداه التزام كافة المواطنين بالمحافظة على مجتمع صحي امن في اطار القوانين التي اتخذتها الدولة في مواجهة الجائحة وتطبيقها بطريقة مسؤولة في سياق الجهود المبذولة من قبل مؤسسات الدولة لتنفيذها بكل جدية واحترام.

ولفت إلى أهمية احداث تغيير ثقافي بالتزامن مع الجهود المبذولة من قبل القطاعات الصحية العريضة والمهيئة لاستقبال تحرك واقبال المواطنين لتناول اللقاح وفق المعايير والبرامج المقررة وبطريقة صحيحة وصولا لمجتمع صحي امن خال من فيروس كورونا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :