facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كلّ عام وأنت بخير مولاي المعظّم


ورود سمارة الزعبي
30-01-2021 06:43 PM

سقط القلم من يدي المرتعدة؛ هيبة وإجلالا لمَن نذره والده - المغفور له بإذن الله - جلالة الملك الحسين بن طلال، لخدمة شعبه وأمّته حين قال: "إنّي نذرتُ عبدالله لخدمة شعبه وأمّته" تلك المقولة التي لا زال صداها يلامس القلوب والعقول، فنِعمَ النّاذر والمنذور.

لا أدري ما أقول لك سيّدي في هذا اليوم المُبارك؟ لأنّ اللسان يعجز عن التعبير، والعقل ينعقد عن التفكير، من شدّة الفرح في هذه المناسبة التي أهدتنا فيها السّماء "عبدالله" الملك، الإنسان، الأخ، الأب، الّذي ما فتئ يعتبر نفسه واحدا من أفراد شعبه، الذين يتمنون له العمر المديد، وأن يتمتّع بثياب الصحّة والعافية أبد الدّهر.

حفظك الله مولاي المعظّم، وحفظ أسرتك الهاشميّة المظفّرة، وحفظ شعبكم الأردنيّ الوفيّ، وكل عام وأنت ووليّ عهدك الأمين وكلّ العائلة الهاشميّة بألف خير.. مولاي المعظّم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :