facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ميلاد الملك .. ميلاد أمّة


نهيل الشقران
31-01-2021 01:05 PM

صادف السبت الموافق للثلاثين من كانون الثاني ذكرى عزيزة على قلوب الأردنيين جميعا ً من شتّى المنابت والأصول، ألا وهي ذكرى ميلاد جلالة الملك المفدّى عبدالله الثاني ابن الحسين المعظّم ، وذكرى ميلاد نجله سموّ الأمير هاشم بن عبدالله المعظم.

إنّ الأردنيين من شتّى منابتهم وأصولهم يفخرون بجلالة الملك الهاشميّ، وآبائه وأجداده، الذين بنوا لنا وطنا ً نباهي به الأمم، وذلك بالعمل يدا ً بيد، مع أبناء شعبهم الوفيّ على الدّوام، المنتمين لثرى الأردنّ الطهور، وولاؤهم للقيادة الهاشميّة التي أعلت راية العرب عامّة، والراية الأردنيّة على وجه الخصوص، فأصبح الأردن الصغير بجغرافيّته كبيرا ً بقيادته وشعبه.

كان الهاشميّون وما زالوا على العهد أوفياء، سماتهم وأخلاقهم وتواضعهم يتحدّث بها الكبير والصّغير، وفي مختلف بقاع الدنيا، من شرق العالم وغربه، وشماله وجنوبه، وقد كسب الأردن قيادة وشعباً احترام العالم كلّه بقادته وشعوبه، ذلك بسبب الحنكة والحكمة التي امتاز بها الهاشميّون؛ فما زال جلالة الملك عبدالله الثاني المعظّم، يحمل هموم الوطن والأمة العربية وينقلها في كلّ محفل من المحافل الدولية، سائرا على نهج الألى من بني هاشم الأطهار.

وإنّني أنتهز هذه المناسبة الكريمة لأتوجّه باسمي لجلالة مولاي وأسرته الكريمة، والشعب الأردني بأسمى آيات التهنئة والتبريك.
أسأل الله تعالى أن يَمُدّ في عمر جلالته ، وفي أعمار أنجاله الأمراء والأميرات ومولاتي جلالة الملكة رانيا المعظّمة، وكلّ عام والقائد العظيم وسموّ وليّ عهده الأمين والأسرة الهاشميّة بخير وصحة وعافية.

حمى الله الأردن قيادة وشعبا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :