facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المدارس الخاصة تعترض على المراقب الصحي: عبء اضافي


09-02-2021 10:25 AM

عمون - قال نقيب أصحاب المدارس الخاصة، منذر الصوراني، الثلاثاء، إن وضع مراقب صحي ضمن برنامج "توكيد" الذي أطلقته وزارة العمل، سيشكل عبئا ماليا على مدارس خاصة.

وأوضح الصوراني، أنه عندما يطلب لكل مدرسة مراقب صحي، سواء للمدرسة التي فيها 50 طالبا أو 70 طالبا، إضافة إلى أن المراقب الصحي متطلباته كثيرة من مكتب وجهاز حاسوب وخدمة الإنترنت، ذلك يعني أنه يصبح عبئا على المدرسة.

وبين أن المدارس الخاصة في المملكة لا تتساوى من حيث الإمكانيات ولا من حيث المواقع، مشيرا إلى أن نقابة المدارس الخاصة تريد وضع مراقب صحي، لكن بحاجة إلى حل يرضي الجميع.

وأشار الصوراني إلى أن المدارس الخاصة غير مقتنعة في الاتفاقية التي وضعت من طرف واحد، حيث اعترض الكثير منها على تطبيق هذا البروتوكول.

ويرى أن لا مشكلة لدى المدارس الخاصة في وضع مراقب صحي، بيد أن الذي حصل وضع مراقب صحي بطريقتهم والاتفاقيات التي رتبوها وفرضوها على المدارس الخاصة وهو مخالف للقانون من وجهة نظر أصحاب المدارس.

وتحدث الصوراني عن تفهم وزارة التربية والتعليم ووزارة العمل للمشكلة، وهو ما يسمح بقرب التوصل لاتفاق.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :