facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قبيلات: التعليم الوجاهي مرهون بالوضع الوبائي


11-02-2021 08:26 PM

عمون - قالت الأمينة العامة لوزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية نجوى قبيلات، الخميس، إنّ "التعليم الوجاهي مستمر ما لم يحدث شيء، ولكن ومرهون بالوضع الوبائي".

وأضافت قبيلات، عبر المملكة، أن استمرار التعليم الوجاهي مرهون بأمرين، "درجة التزام مجتمع المدرسة من طلبة ومعلمين وإداريين بالبرتوكول الصحي، والانتشار المجتمعي للوباء".

وأشارت، إلى أن "أي مدرسة يكون تقييمها (منخفض) من ناحية الالتزام بإجراءات السلامة العامة؛ سيتم تحويلها للتعليم عن بُعد وإغلاقها لفترة لتصويب وضعها".

ولفتت، إلى أن "تغيير التعليم أيضا في حال كانت هناك قرارات حكومية من خلال القطاعات على مستوى الأردن".

وأكدت قبيلات، "المكان الطبيعي للطلبة للتعلم داخل المدرسة"، حيث إنّ الوضع حاليا مطمئن ودرجة الالتزام بالبرتوكول الصحي مرتفعة".

وزارة التربية، قالت سابقا إنّها "لن تتراجع عن قرار إعادة فتح المدارس كما هو متخذ سابقا بالعودة التدريجية الوجاهية ابتداء من الصفوف الأساسية الأولى والثاني الثانوي ورياض الأطفال".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :