facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هيرنانديز يوجه رسالة لحكيمي


19-02-2021 07:27 PM

عمون - وجه الفرنسي ثيو هيرنانديز، مدافع ميلان، رسالة نارية لأشرف حكيمي، نجم الإنتر، قبل 48 ساعة من موقعة "ديربي الغضب" في الدوري الإيطالي.

وسيكون ملعب "سان سيرو" مسرحا لمواجهة قوية (الأحد) بين الغريمين التقليديين ميلان والإنتر، في الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي، سيكون رهانها المركز الأول في الترتيب العام للمسابقة.

ويحتل الإنتر صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة، على بعد نقطة وحيدة من جاره وملاحقه المباشر ميلان.

وسيشهد ديربي الغضب حوارا ثنائيا جانبيا بين ثيو هيرنانديز الظهير الأيسر لميلان، والمغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن للإنتر، حيث يملك اللاعبان عدة نقاط التقاء منها طريقة لعبهما المتشابهة ومساندتهما المتواصلة لخط الهجوم، فضلا عن نجاحهما في إعطاء دفع جديد لمسيرتهما الكروية بعد أن عانى كلاهما من التجاهل في ريال مدريد الإسباني.

وحرص هيرنادينز على توجيه رسالة نارية لزميله السابق في الفريق الملكي، خلال تصريحات أدلى بها لموقع "فوتبول إيطاليا"، حيث قال في هذا الصدد: "في الملعب سأتعامل مع حكيمي على أنه عدو، ولو أنه يبقى صديقا خارج الملعب".

ويأتي هذا التصريح القوي من النجم الفرنسي ليؤكد الرغبة القوية المتواجدة من قبل ميلان في استعادة المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، والذي خسره لفائدة غريمه التقليدي.

ويشكل حكيمي ورقة رابحة في خطط مدربه أنطونيو كونتي، حيث أسهم، رغم مركزه الدفاعي، في 12 هدفا ما بين صناعة وتسجيل خلال الموسم الحالي.

يذكر أن نجم "أسود الأطلس" انضم إلى إنتر ميلان في الميركاتو الصيفي الأخير لمدة 5 سنوات، في صفقة غنم منها ريال مدريد مبلغ 40 مليون يورو.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :