facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 47 مترجمة للعربية


24-02-2021 08:02 PM

عمون - حصرياً مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الجديدة 47 مترجم للعربية شاشة كاملة HD مجانا موقع النور بعد أن قام بشراء مسلسل المؤسس عثمان من موقع قصة عشق hd atv

اشتعل حامس متابعين مسلسلات الفانتازيا التاريخية بعد ان تم اصدار اعلان الحلقة الجديدة لعثمان الغازي فقد أكد منتج المسلسل أن الحلقة 47 ستكون حلقة تاريخية في حديث مدينة تركيا حيث يستعد عثمان لبدأ حرب كبيرة بعد أن اكتشف الخونة وامر باعدام الخراف ادريس واستدعاء نيكولا إلى القسطنطينية وبعد أن يتمكن من إنشاء غارة للقبض علي نيكولا يبدأ استعداداته للحرب مصمماً على عدم تفويت الفريسة هذه المرة بعد ان أرشد عليهم مليك وسليمان وعملاء البابا

بالنسبة لعثمان سيقوم بإنشاء تكتيكات خاصة لشن الحرب علي نيكولا بشكل سلس وسهل فهل سيتمكن عثمان من الانتصار علي نيكولا ؟ ومن سيكون على ثقة كبيرة لكسب ثقةGöktuğ

وبعد وفاة تارجون ازداد الامر سوء ويحاول جوكتوغ الذي أصبح رئيس الكومان كثب الثقة من خلال نقل الاثار القديمة الي نيكولا ويسعى إلى الوصول إلى حافة جبال الألب وكان يعمل لإيجاد منزل جديد لابنة فهل ستنجح تكتيكات نيكولا ؟

لمشاهدة الحلقة 47 من هنا

معلومات حقيقية عن عائلة أرطغرل لم تكن تعرفها من قبل "أرطغرل كان أكبر أحفاد السلاطين العثمانيين الذين أخرجوا من تركيا عام 1924 بعد عام من اعلان مصطفى كمال أتاتورك (1881-1938) الجمهورية التركية العلمانية في 29 تشرين الاول/اكتوبر 1923 على ما تبقى من اراضي الامبراطورية العثمانية.

ولو قدر عثمان أرطغرل اعتلاء عرش السلطنة في الامبراطورية التي استمرت أكثر من 600 عاما، لحمل اسم ارطغرل الاول او عثمان الخامس.

أرطغرل المولود في اسطنبول في 1912 هو حفيد السلطان عبد الحميد الثاني. وبعد طرد عائلته من تركيا عاش في النمسا ثم في الولايات المتحدة. وانتقل الى نيويورك في 1940 حيث عمل في قطاع النفط.

ومع أن قانونا صدر في 1973 يسمح للذكور من أفراد العائلة الإمبراطورية باستعادة الجنسية التركية، اختار الا يقدم طلبا بذلك لعدة سنوات.

وفي عام 2004 أصبح مواطنا تركيا.

وسيوارى جثمان أرطغرل الثرى السبت في اسطنبول، عاصمة الإمبراطورية العثمانية السابقة في ضريح لاسرة آل عثمان يرقد فيه العديد من سلاطين الاسرة، حسب مسؤولين محليين.

مشاهدة الحلقة السابعة والاربعون 47 من مسلسل قيامة عثمان الاكشن والدراما التاريخي المؤسس عثمان Kurulus: Osman S02 الموسم الثاني 2 مترجم كامل و بجودة عالية 720p HDTV مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل مباشر المؤسس عثمان 47 مترجم لاروزا فيديو .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :