facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مرشح لرئاسة برشلونة يحدد بديل كومان


01-03-2021 04:38 PM

عمون - يسعى خوان لابورتا، أحد أبرز المرشحين لرئاسة نادي برشلونة إلى التعاقد مع ميكيل أرتيتا مدرب فريق آرسنال الإنجليزي الحالي، حال رحيل كومان عن الفريق الكتالوني في الموسم المقبل.

وقبل أسبوع واحد من انتخابات نادي برشلونة كشفت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ أن فريق خوان لابورتا المرشح لرئاسة البارسا، يميل إلى التعاقد مع أرتيتا حال رحيل المدرب الهولندي رونالد كومان عن البارسا نهاية الموسم الجاري.

ورغم تصريحات ”لابورتا“ السابقة بأن النادي يحتاج الآن إلى مدرب ذي خبرة، كحجّة للتخلص من التعاقد مع تشافي، فإن فريق لابورتا يتابع تطورات مسيرة ميكيل أرتيتا مع آرسنال.

يذكر أن ”أرتيتا“ خريج مدرسة برشلونة قد بدأ حياته المهنية كمدرب مساعد لبيب غوارديولا في مانشستر سيتي.

وفي ديسمبر 2019، تم تعيين ميكيل أرتيتا مدربًا جديدًا لآرسنال، الفريق الذي لعب فيه وأصبح قائدًا له، حيث وقَّع على عقد مع كتيبة الغانرز لمدة 3 مواسم ونصف الموسم، ينتهي في يونيو 2023.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول الدوري الإسباني مؤقتًا في الوقت الحالي برصيد 53، في انتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، يوم الإثنين، حيث يحتل الملكي المركز الثالث بـ 52 نقطة.

وتنطلق انتخابات برشلونة يوم 7 مارس 2021، بعد أن كان من المقرر إقامتها يوم 24 يناير الحالي، ولكن تم تأجيلها بسبب فيروس كورونا.

وسيبقى الرئيس في منصبه لمدة ست سنوات.

ويتنافس ثلاثة مرشحين على منصب رئيس مجلس إدارة برشلونة الجديد، وهم خوان لابورتا، وتوني فريشا، بالإضافة إلى فيكتور فونت.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :