facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المهندسة الزراعية ايمان زغلوان مديرة لفرع النقابة في إربد احتفالاً بيوم المرأة العالمي


08-03-2021 05:19 PM

عمون - من ضياء عبندة - يحتفل فرع نقابة المهندسين الزراعيين في إربد بالثامن من آذار كل عام بيوم المرأة العالمي وذلك بتعيين أقدم المهندسات الزراعيات المنتسبات للنقابة برئاسة الفرع فخرياً بهذا اليوم، وتم تكلييف المهندسة الزراعية ايمان زغلوان العاملة في دائرة الاحصاءات العامة بادارة الفرع نيابة عن الرئيس المنتخب.

المهندس ماجد عبندة رئيس مجلس الفرع قال: يأتي هذا الاحتفال تقديرا لدور الزميلات في الفرع والذي وصلت نسبتهن اكثر من 50% من اجمالي المنتسبين بينما وصلت نسبتهن بالخريجين الجدد اكثر من 75%.

وثمنت المهندسة المكرمة ايمان زغلوان مبادرة الفرع وقالت أن للمهندسات الزراعيات دور مهم في هذه المهنة تنبع من أن المرأة كانت دوما الى جانب الرجل في القطاع الزراعي مكملة لدوره في الزراعة والحصاد والتصنيع الغذائي في القطاعين النباتي والحيواني.

رئيسة لجنة المهندسات الزراعيات المهندسة هبة بني حمد أكدت ان الفرع يسعى دوما لإبراز دور المهندسة الزراعية بتخصيص لجنة خاصة لهن وإقامة نشاطات تهتم بتأهيل وتدريب المهندسات الزراعيات

وأضافت ان القطاع الزراعي الخاص جاذب عادة للمهندسين دون المهندسات لذلك تسعى النقابة لتشجيع الزميلات على إقامة المشاريع الزراعية الصغيرة او إنشاء الجمعيات التعاونية الزراعية والتي حققت نجاحاً ملحوظا وتساهم النقابة في تمويل وتدريب الزميلات الراغبات بذلك.

وحضر الاحتفال أعضاء مجلس الفرع و مجموعة من المهندسات الزراعيات في الفرع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :