facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ماذا لو؟


م. محمد الدباس
17-03-2021 11:53 PM

ماذا لو كان الأصل في (حادثة مستشفى السلط) هو مفتعل بفعل (فاعل)، وشجع قيام الفعل (الإهمال الوظيفي)؟

مررنا قبل أسبوع بعدة أمور سياسية خارجية، منها: خطاب الأمير/ سمو ولي العهد وما أكد عليه من ثوابت شخصية للهاشميين في القدس، وبرنامج زيارة سموه المقترحة للقدس وما رافقها من عوائق من قبل الإحتلال، وإغلاق المجال الجوي لطائرة رئيس وزراء الإحتلال.

كلها أحداث متسارعة مرّت.. ولكن.. هل من أحد يقرأ ويحلل خارج الصندوق؟.

بالأمس.. استوقفني فيديو في (بث مباشر) نشر على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، من شخص متابع غيور؛ ذهب بعد فترة الحظر للتأكد من معلومة تتعلق بالأكسجين في مستشفى السلط.. دخل الى المستشفى.. لابل دخل (طابق العزل) لمرضى الكورونا وخرج دون حسيب أو رقيب.. وحجته لحراس المستشفى كانت: (بدي أوصّل غرض لأحد المرضى).

الخلاصة.. يبدو بأن هناك أيادٍ خفية لعبت بالموضوع، واستغلت موضوع (الإهمال الوظيفي ) لزعزعة أمن واستقرار البلد ودخلوا علينا من هذا الباب، وللعلم هم يعرفون بأن حدوث (تفجير) مثلا لا سمح الله سيخلق تماسكا حول الملك من قبل الشعب، لكن أعتقد الهدف هو (زعزعة استقرار البلد) من خلال تهييج الرأي العام وهذا ما فشلوا فيه.. والله تعالى أعلم.

هذا رأيي الشخصي المهني بتجرد.

حمى الله الوطن والقائد وحماكم جميعا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :