facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مارسيلو يثير الجدل حول عودة كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد‎


18-03-2021 10:03 PM

عمون - أثار البرازيلي مارسيلو مدافع نادي ريال مدريد الإسباني الجدل، حول إمكانية مزاملة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس مرة أخرى قريبًا.

وتزامل مارسيلو ورونالدو في ريال مدريد لفترة طويلة، حتى قرر النجم البرتغالي الرحيل إلى يوفنتوس في صيف 2018.

وفي تغريدة له على موقع تبادل الصور ”إنستغرام“ ألمح مارسيلو، إلى إمكانية اللعب بجوار رونالدو، نجم يوفنتوس، في المستقبل، حيث نشر أحد الحسابات الشهيرة فيديو لاحتفال مارسيلو مع رونالدو بقميص ريال مدريد، وكتب عليه ”انسجام“.

وعلق مارسيلو على هذا الفيديو من حسابه الرسمي، وكتب: ”قريبًا“، مع وجه ضاحك.

وأشعل تعليق مارسيلو الجدل على مواقع التواصل، خاصة في ظل التقارير التي خرجت مؤخرًا وربطت رونالدو بالعودة إلى ريال مدريد في الصيف المقبل.

كما سبق أن ارتبط اسم مارسيلو أكثر من مرة بالانتقال إلى يوفنتوس، لمزاملة صديقه رونالدو، بعد خروجه من حسابات زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :