facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بني حميدة: كافة امكانياتنا المادية والمعنوية مسخرة للدولة


23-03-2021 04:35 PM

عمون - أصدرت قبيلة بني حميدة بياناً أكدت خلالها تسخير كافة امكانياتهم المادية والمعنوية للوقوف مع الدولة.

وتالياً نص البيان:

يقول تعالى ( وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَىٰ ۖ وَلَا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ) ان قبيلة بنى حميدة, هم جزء اصيل من هذا الحمى ومن هذا النسيج الوطني الأردني, لذا فاننا نعلنها امام العالم اجمع, اننا نقف في صف الوطن في هذا الظرف الدقيق, الذي تمر به مملكتنا الحبيبة، ونعلم ان جائحة كورونا ارهقت العالم اجمع، حيث اكتظت العيادات الطبية والمستشفيات، باعداد كبيرة من المصابين, هذا فضلا عن ارتفاع اعداد الوفيات بشكل يومي بسبب هذا الفيروس اللعين.

من هنا فاننا سنسخر كل امكانياتنا المادية والمعنوية للوقوف مع الدولة، وهذا ما تعلمناه من الاباء والأجداد، الذين التفوا حول راية الوطن في اصعب الاوقات واشدها, رغم ظروفهم المادية والاقتصادية الصعبة وشح مواردهم.

كما واننا ندرك ان بعض الاشخاص الحاقدين خارج الوطن، يعملون ليلا نهارا على اشعال نار الفتنة بيننا في الداخل لتحقيق مصالحهم الخاصة "الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها" لذا فاننا نعاهد الله ان نبقى الاوفياء الذين ما بدلوا بحب الوطن والقيادة تبديلا.

نعم اننا مع الإصلاح، ومع نهضة وطننا لكن التحرك والمطالبة بالاصلاح والديمقراطية في هذا الظرف الدقيق، والوطن يئن ويتحسر على فقدان شباب وامهات وابناء في سن العطاء نتيجة اصابتهم بالكورونا, نعم التحرك في هذا الوقت هو خيانة عظمى، ولم يكن هدفه اصلاح حقيقي انما وضع العراقيل بالدواليب لتتوقف مسيرة الوطن، والسماح بزيادة الوفيات والاصابات لا قدر الله.

ايها الاحرار، اننا مع الوطن اننا مع القيادة الهاشمية، وسنقاتل بكل ما نملك ضد من تسول له نفسه العبث بامننا واستقرارنا، أو من يحاول أن يشق الصف الوطني ويزرع بذور التفرقة.

حفظ الله الاردن، سدا منيعا في وجه الحاقدين واعداء امنه واستقراره, وكان الباري عز وجل مع شعبنا الاردني الاصيل وقيادتنا الهاشمية المظفرة بعون الله.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :