facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محمد منير يتحدث عن احتمال زواجه: لم أغلق الباب


24-03-2021 11:47 AM

عمون - تحدث النجم المصري محمد منير عن موقفه من الزواج والإنجاب، وذلك خلال ظهوره في البرنامج التلفزيوني "صاحبة السعادة".

وتطرق منير خلال حديثه إلى أبرز محطات مسيرته الفنية وذكرياته وأسرار حياته، ومن بينها حياته العاطفية، قائلا إنه ينتقل بين قلب وقلب، ويعيش حب متنوع ولا يعرف أن يعيش بدون حب مثل حب عائلته.

وذكر منير أنه لم يتعمد الابتعاد عن الزواج أو الإنجاب، لكنه وجد الزمن يمر به وأصبح في الستينات من عمره، وأشار إلى إنه لم يغلق الباب أمام الزواج، وأضاف إنه يعيش قصص حب كل فترة ولا يغلق الباب.

وكشف "الكينغ" عن بعض أسرار حياته الأسرية، قائلا إن والدته رحلت في الثمانينات وكان يتمنى أن تراه وهو مطرب مشهور وناجح، وذكر موقفا في عزائها، حينما جلس بمفرده بعد انتهاء العزاء ووجد نفسه يغني، وأدرك لحظتها أن والدته توفيت بالفعل، وأنه حتى في لحظاته الحزينه لا يسعفه سوى الغناء.

وكان قد تحدث منير في الأجزاء السابقة من برنامج "صاحبة السعادة" عن حالته الصحية وكشف عن خضوعه لعملية جراحية في الفترة الأخيرة، وذلك بعد فترة من التكتم على حالته الصحية وتأكيد المقربين على مروره بفترة إرهاق فقط، إلا أن منير في تصريحاته أكد خضوعه لعملية جراحية ولكنه لم يكشف تفاصيلها، وطمأن الجمهور على حالته.

(سبوتنيك)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :