facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مبادرة "عونك ايدنا بايدك سيدنا" تكرم مصابات بالسرطان في عيد الام


27-03-2021 10:12 PM

عمون - قامت مبادرة "عونك ايدنا بايدك سيدنا" بتكريم مجموعة من الأمهات المصابات بمرض السرطان بمناسبة عيد الام.

وقد شارك بحفل التكريم مؤسسي المبادرة رزان العرموطي وعبدالله الحوراني والاعلامية فاديا الطويل وفريق العمل والداعمين ومجموعة من اهل الصحافة والاعلام..

ويذكر ان مبادرة عونك هي مبادرة خيرية تقوم فكرتها على تقديم المنح والعلاجات المجانية لمحتاجيها ممثلة برئيسها الفخري فيصل الفايز رئيس مجلس الاعيان.

وقالت العرموطي إن هذه المبادرة هدفها الأساسي دوما مساندة ومساعدة الآخرين وانها شعرت بالفخر بوجود والدتها معها في هذا التكريم وانها فخورة بها كونها متغلبة على هذا المرض.. وسعيدة بحضور الاعلامية فاديا الطويل والحديث عن تجربتها مع المرض وتقديم النصائح للسيدات..

ومن جهته قال الحوراني إنه يشعر بالسعادة بمساندة الأمهات المصابات ليشعروا بالقوة وبقدرتهن على التغلب على هذا المرض.. وهو يعتبر العمل التطوعي جزء مهم من حياته.. ومشاركته في مثل هذه الأعمال تجعله يشعر بالسعادة لانه يرسم الابتسامة على وجوه الآخرين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :