facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعة البلقاء التطبيقية


د.مصطفى عيروط
02-04-2021 03:13 PM

جامعة البلقاء التطبيقية أصبحت خلال السنوات الماضية من 2016 إلى اليوم وستمضي برئاسة أ.د عبدالله سرور الزعبي الذي حولها إلى حالة اردنية وقصة نجاح اردنية من جامعة تسلمها وهي في وضع مادي سيء ومديونية بمبلغ 67 مليون دينار وكانت الصناديق كاملة فارغة.. فكانت مديونية التأمين الصحي على الجامعة 7 ملايين دينار، والضمان الاجتماعي له 5.5 مليون دينار و75 الف دينار فوائد شهريا،
ديون الكهرباء والاعتماد والضريبة تصل إلى 5 ملايين دينار، وشيكات غير مدفوعة بقيمة 7 ملايين دينار، وتم اغلاق كافة هذه الديون.

اعطوني مسؤول قام بذلك بالأرقام والحقائق؟ حول الجامعة إلى جامعة منافسة عربيا ودوليا في التصنيفات العالمية تم تطوير الخدمات والبنى التحتية في الجامعة والمركز تم تطوير النواحي الاكاديمية، وقاوم كافة أنواع الفساد والعمل بعدالة ووضوح وسيادة القانون والفساد قاومه بشدة وكل من يثبت عليه الفساد يتم مساءلته قانونيا، وحدث تطوير إداري والاعتماد على الكفاءة والإنجاز ومتابعة العمداء وكل من يعمل للانجاز وكل من لا يعمل وينجز يتم تغييره وأبعاده عن العمل الإداري.

الأستاذ الدكتور عبد الله سرور الزعبي حول الجامعة إلى شعلة نشاطات والتفاعل الوطني مع ما يخدم الوطن وادخل مواد من أجل الوطن وعمل على تطوير البرامج الدراسية ويقوم بجهود جبارة من أجل توطين التعليم التطبيقي. والتقني وتنفيذه بسرعة ودقة انسجاماً مع الرؤى الملكية السامية وتنفيذاً للاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية وأصبحت الجامعة نموذجا في إقامة شراكات حقيقية مع القطاع الخاص والإقبال على التعليم التطبيقي والتقني، وتم تطوير كليات المركز والميدان في كافة النواحي والبنى التحتية فهناك مبان كبرى أنجزت وعلى وشك أن تنجز مع بداية العام الدراسي 2021-2022 في كلية الهندسة التكنولوجية، وكلية اربد الجامعية، وكلية الاميرة عالية الجامعية وكلية الزرقاء الجامعية وكلية معان الجامعية، إلى جانب كلية الأعمال وكلية الطب والزائر إلى مركز الجامعة والكليات يجد الفرق حتى في إنشاء بوابات موحدة لكافة الكليات في الجامعة.

جامعة البلقاء التطبيقية عمل فيها الأستاذ الدكتور عبد الله سرور الزعبي تغييرا جذريا ايجابيا بتعاون مجلس الأمناء رئيسا وأعضاء ومتابعتهم ودعمهم ومجلس الجامعة ومجلس العمداء فالكل يعمل كفريق لتحقيق نهضة الجامعة التي أصبحت فعلا شمس الجامعات ومحط أنظار الجميع والدراسة فيها في البكالوريوس والدبلوم والماجستير ويكفي مطالعة الأخبار والمواقع وموقع الجامعة لايجاد التطور والعمل من رئيس الجامعة الوطني والقادر والقدير والكفاءة الاردنية الذي حقق إنجازات على الواقع.

جامعة البلقاء التطبيقية أصبحت في إدارته نموذجا للانجاز والكفاءة والعمل للوطن في ظل قيادتنا الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم وسمو ولي العهد الأمير الحسين المعظم، وما تم إنجازه خلال 53 يوما بسرعة ودقة يبعث على الفخر والاعتزاز لمنبر المسجد الحسيني وقبل ذلك منبر صلاح الدين الايوبي في المسجد الأقصى ومنبر جامع المغفور له الملك الحسين رحمه الله.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :