facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تكفيل 5 موقوفين في قضية مستشفى السلط الحكومي


13-04-2021 11:07 AM

عمون - أفرجت محكمة صلح جزاء عمان، صباح الثلاثاء، بكفالة، عن الأظناء الخمسة، عبد الرزاق الخشمان، خالد الخرابشة، فادي العلوان، عاصم غنيمات، وعلاء العناتي، والذين جرى توقيفهم على خلفية حادثة انقطاع الأكسجين في مستشفى الحسين السلط الشهر الماضي.

ونقلت يومية الدستور عن مصدر قوله إن الإفراج جاء بسبب انتهاء مدة التوقيف المنصوص عليها في القانون لكونها قضايا جنحية، وأن الموقوفين المذكورين أتموا 30 يوما على ذمة القضية.

وكان مدعي عام السلط قد أوقف بتاريخ 13-3-2021 كل من مدير مستشفى الحسين السلط الجديد و3 من مساعديه، وهم مساعده لشؤون خدمات التزويد ومساعده للشؤون الطبية ومساعده للشؤون الإدارية وسؤول التزويد في المستشفى، بتهمة التسبب بالوفاة بالاشتراك مكرر 7 مرات لكل من المشتكى عليهم الخمسة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :