facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لمثله ترفع القبعات .. الاستاذ الدكتور صلحي الشحاتيت


اللواء المتقاعد محمد بني فارس
14-04-2021 11:05 PM

كمواطن اردني، اثلج صدري لما قرأت على صفحة عمون الغراء عن حصول الاستاذ الدكتور صلحي الشحاتيت استاذ الكيمياء العضوية الفيزيائية في جامعة مؤتة على زمالة الجمعية الملكية البريطانية للكيمياء ( FRCS ) كأول عالم بهذا المجال في الاردن لا بل وعلى مستوى الشرق الاوسط والخليج العربي وشمال افريقيا.

لم يسبق لي ان حصلت على شرف اللقاء الشخصي بهذا العالم الجليل اللهم الا التواصل من خلال منصة عمون التي تضم نخبة طيبة من ابناء هذا الوطن العزيز.

لم يشغل المرض العضال الذي الم بالاستاذ الدكتور صلحي مؤخرا عن علمه ومواصلة ابحاثه والتقديم لهذه الجائزة التي اكرمه الله واكرم الاردن بها ويحقق بذلك انجازا غير مسبوق لمنطقتنا وجامعاتنا وتحديداً جامعة مؤتة.

ارفع رأسي شامخًا بان ارى في وطني علماء وفي جميع التخصصات اجتهدوا وطورا انفسهم وغاصوا في البحث العلمي على الرغم من قلة الاماكانات التي لا تخفى على احد. إنساننا اغلى ما نملك، ومواردنا البشرية قوية نباهي بها الدنيا.

استاذي الكبير.. تحية اجلال واكبار لك ونفع الله بعلمك الامه والانسانية جمعاء.. لمثلك ترفع القبعات.. شافاك الله وعافاك شفاء لا يغادر سقما.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :