facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جامعة فيلادلفيا توقع مذكرة تفاهم مع قيادة سلاح الجو الملكي


15-04-2021 11:53 AM

عمون - وقّعت جامعة فيلادلفيا مع كلية سلاح الجو الملكي الجامعية التقنية لعلوم الطيران مذكرة تفاهم ، تهدف إلى تعزيز البرامج الأكاديمية و تبادل الخبرات والمهارات بين أعضاء الهيئة التدريسية وحسب التخصصات المتاحة بين الجهتين ، وزيادة التعاون في مجال المراكز البحثية والمختبرات الفنية والتي تسهم في رفع الكفاءة العلمية والعملية في تخصصات تقنية لدى الطلبة الطرفين .

ووقّع الاتفاقية عن جامعة فيلادلفيا رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم وعن سلاح الجو الملكي الأردني رئيس مجلس أمناء الكلية قائد سلاح الجو الملكي العميد الركن الطيار زيد النقرش،

وأشار رئيس جامعة فيلادلفيا إلى أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن أهداف الجامعة وتطلعاتها التي تسهم في تحقيق التنمية الوطنية الشاملة وأن اختيار الشراكة مع القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي دليل واضح على ما وصلت إليه الكوادر العسكرية من التطور والحداثة، مشيراً إلى الإنجازات التي حصلت في مجال البحث العلمي والتقني لدى القوات المسلحة، وتعزيز قدرة كوادر الجامعة وتأهيلها على الصعيدين الأكاديمي والفني .

ومن جانبه أعرب قائد سلاح الجو الملكي عن اعتزازه بهذه التشاركية مع جامعة فيلادلفيا التي تعد أحد الصروح العلمية المتميزة في الأردن، وأن هذا التعاون سينعكس إيجاباً على الجانبين للاستفادة من الخبرات الموجودة، وبما يسهم في رفع الكفاءة العلمية والعملية في التخصصات التقنية لدى الطرفين . وأشار إلى أن القوات المسلحة ترتبط بالعديد من الشراكات المهنية والأكاديمية مع الجامعات الحكومية والخاصة وبما يسهم في رفع كفاءة منتسبيها ودعم المشاريع التنموية في هذه الجامعات .

وحضر توقيع الاتفاقية من جانب الجامعة عميد كلية الحقوق الدكتور أسامة النعيمات ومن جانب كلية سلاح الجو الملكي الجامعية التقنية لعلوم الطيران عدد من أعضاء مجلس أمناء الكلية .

وفي نهاية اللقاء تبادل الطرفان الدروع حيث قام الدكتور رئيس الجامعة بتقديم درع جامعة فيلادلفيا للعميد الركن الطيار زيد النقرش تقديراً لجهوده الخيرة في توثيق أواصر التعاون المشترك بين الطرفين .










  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :