facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





3 علاجات منزلية لإزالة الرؤوس السوداء في المنزل


18-04-2021 10:37 AM

عمون - الرؤوس السوداء هي في الأساس مسام جلدية تسد بالجلد الميت والافرازات الدهنية، والتي بدورها تنتج نتوءات ، ولكن يمكن إزالتها بسهولة في المنزل بمساعدة هذه العلاجات السهلة...
الشاي الأخضر

لا داعي للتأكيد على فوائد الشاي الأخضر. عند وضعه على الوجه ، تساعد مضادات الأكسدة الموجودة فيه على إزالة الشوائب وإزالة الرؤوس السوداء. كل ما عليك فعله هو مزج ملعقة كبيرة من الأوراق الخضراء الجافة بالماء وعمل عجينة سميكة. ضعه لمدة 15-20 دقيقة على المناطق المصابة واشطفه بالماء الفاتر.

الطماطم
هذا علاج من مكون واحد ويمكن أن يعمل العجائب مع الرؤوس السوداء. تحتاج فقط إلى وضع لب الطماطم على المناطق المصابة قبل الذهاب إلى الفراش وشطفه في صباح اليوم التالي. تحتوي الطماطم أيضًا على خصائص مضادة للبكتيريا تعمل على تجفيف الرؤوس السوداء. بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر الطماطم مقشرًا رائعًا ، وتساعد خصائصها الحمضية في إزالة انسداد المسام.

مسحوق القرفة
يمكن استخدام هذا العلاج لمنع وإزالة الرؤوس السوداء. ابدأ بخلط ملعقة كبيرة من مسحوق القرفة وعصير الليمون. يمكنك أيضًا إضافة قليل من مسحوق الكركم إليه. ضع العجينة على وجهك لمدة 10-15 دقيقة ، واشطفه بالماء العادي. تساعد القرفة على تضييق المسام وتحسين الدورة الدموية. يحتوي عصير الليمون على خصائص مضادة للبكتيريا تساعد على محاربة حب الشباب والرؤوس السوداء والبيضاء.
(البوابة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :