facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المياه تعلق على تصريحات وزيرها حول سرقة 8 ملايين متر


24-04-2021 11:39 AM

عمون - أكدت وزارة المياه والري في معرض تعليقها على ما تتداوله بعض وسائل التواصل الاجتماعي عما ما ورد خلال اللقاء مع وزير المياه والري في برنامج صوت المملكة وبث مقطع من مقابلة قديمة قبل سنوات خلال نفس البرنامج عن سرقات مياه، ان الوزارة تعاملت في حينه مع الامر وتم ضبط عدد من الاعتداءات الكبيرة على مصادر المياه وتم تحوليلهم للقضاء واتخاذ الاجراءات القانونية بخصوصهم.

وبين الناطق الاعلامي بأسم الوزارة عمر سلامة ان برنامج مكافحة الاعتداءات مستمر وضبطها في جميع مناطق المملكة مستمر على قد وساق وقد تراجعت هذه الاعتداءات مؤخرا نتيجة هذه الجهود التي تتظافر فيها عدة جهود من قبل مختلف مؤسسات الدولة والمواطنين الشرفاء الذين همهم الوطن ومياهه واسهمت بأنجاحها.

وشدد الناطق الاعلامي بأن ابواب الوزارة مشرعة 24 ساعة لأية معلومة عن اي اعتداءات وهي مستعدة للتعامل الفوري والسريع مع ذلك بحزم لحماية وصون كل خطوط وشبكات المياه بما يضمن المحافظة على حقوق المواطنين المائية.

ونوه الناطق الاعلامي ان الوزارة لم ولن تتراخى بأي حال من في متابعة اي اعتداء ، فالساكت عن الحق ، ظالم لنفسه ووطنه وامته ، ووزارة المياه والري لاتركن ولاتكل ولاتمل من متابعة وملاحقة كل عابث بدعم من مختلف اجهزتنا الامنية مؤكدا ان سرية المعلومة المقدمة وهويته مضمونة بالكامل ومركز الشكاوي الموحد ينصت بكل أمانة لأي شخص يوفر معلومة صادقة وتتابع من لدن اعلى المستويات في قطاع المياه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :