facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يمنيون للوزير الأسبق الحباشنة: موقفك رجولي مشرف


25-04-2021 01:43 PM

عمون - أبرق مجموعة من الشخصيات اليمنية الى وزير الداخلية الأسبق سمير الحباشنة منسق مجموعة السلام العربي والتي كان لها الدور البارز بعدة محاولات لرأب الصدع في اليمن الشقيق.

وتالياً نص البرقية:

السيد معالي الوزير المهندس سمير فهيم الحباشنة

أسعد الله أوقاتكم بكل خير وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

تحية وتقدير لروحك الطاهرة الوطنية الأصيلة باسم الشعب اليمني وكل جميل في اليمن على موقفك الرجولي المشرف ووقوفكم معنا من أجل إحلال السلام والوئام في اليمن وقف الحرب على اليمن التي أهلكت الحرث والنسل.

وهذا ليس غريب على الشعب الأردني الأصيل الذي نحت من ذو القدم في جبين التاريخ اليمني مواقفة وسيرته العطرة التي يفوح شذاها بموقفك النبيل الخالد.

كما هي تحية مرشوشة بالفل والرياحين من الدكتور علي الخولاني رئيس ائتلاف القوى الديمقراطية للسلام والوئام، ومني إبنكم الدكتور منصور عبيه الأمين العام المساعد لشؤون الإعلام والإتصال بالائتلاف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :