facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"الله يسامح من يقف وراءها" .. رؤوف خليف يرد على أنباء اعتزاله التعليق الرياضي


26-04-2021 05:40 PM

عمون - فند المعلق الرياضي في قنوات "بي إن سبورت" رؤوف خليف، أنباء انتشرت خلال الساعات الماضية بمواقع التواصل الاجتماعي، عن نيته اعتزال المهنة مع نهاية الموسم.

وكتب خليف في تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر" الاثنين: "أفنّد كل الشائعات اللتي تتحدث عن اعتزالي التعليق والله يسامح من يقف وراءها. وأؤكد أنني سأواصل التعليق لسنين قادمة إن شاء الله راجيا من الله منّي بالصحة والعافية".

وبدأ خليف مشوراه الاحترافي من قناة "الجزيرة" الرياضية من خلال تولي منصب مدير مكتب القناة في إيطاليا عام 2009، كما قدم برنامج الدوري الإيطالي، إضافة إلى تعليقه على العديد من المباريات والأحداث الرياضية كبطولة كأس العالم لكرة القدم وكأس القارات وبطولة أمم إفريقيا وأوروبا والدوريات الأوروبية.




هذا ونال رؤوف خليف عدة جوائز منها جائزة أفضل معلق رياضي عربي عام 2016 وجائزة أفضل مقدم استديوهات تحليلية وجائزة "زاهد قدسي للتعليق الرياضي" في المملكة العربية عام 2016.

(سبوتنيك)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :