facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعاون بين الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا و"الرواد للتدريب"


28-04-2021 12:39 PM

عمون - وقعت في الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا اتفاقية تعاون مشترك بين الكلية الجامعية و"أكاديمية الرواد"؛ بهدف إنشاء منصة مشتركة للتدريب عن بُعد، وتنفيذ دورات تدريبية مشتركة.

ووقع المذكرة كلٌ من: الأستاذ الدكتور أحمد السلايمة، عميد الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا، والسيد محمد العفوري، مدير عام أكاديمية الرواد.

وبدأ اللقاء بترحيب الأستاذ الدكتور أحمد السلايمة، عميد الكلية، بالحضور، مشيراً إلى حرص الكلية، وهي تنطلق بمسيرتها الخيرة من منطقة شرق عمان في أبو علندا، على إعداد الكوادر البشرية المؤهلة والمدربة والقادرة على أداء دورها بكفاءة واقتدار ومهنية في خدمة المجتمع والوطن، وتلبية حاجات السوق المحلية والعربية من هذه الكفاءات، مؤكدا على أهمية إيجاد شراكات استراتيجية مع شركات القطاع الخاص التي تصب في مصلحة الطالب الذي هو محور العملية التعليمية التي تنصب جهود الكلية والقائمين عليها في إعداده وتأهيله وتدريبه. مضيفاً أن أكاديمية الرواد للتدريب تضطلع بمسؤولية مهمة في مجال تدريب الطلبة داخل المملكة.

وبدوره أكد العفوري على أهمية تعاون الأكاديمية مع الكليات الجامعية و بشكل خاص الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا التي تعتبر إحدى الكليات المهمة داخل الوطن، بالرغم من حداثتها؛ حيث تحتل موقعاً جغرافياً مهماً، وتضم تخصصات مهنية نوعية تتواءم ومتطلبات سوق العمل، إضافة الى ما تحتويه من تجهيزات مهمة، ما يساعد على نجاح المنصة في خدمة طلابها وخدمة المجتمع المحلي .

وتنص الاتفاقية على التعاون المشترك في إنشاء واطلاق منصة التعليم والتدريب الإلكتروني Ecourses. Nuct.edu.jo كأحد أهم منصات التدريب الإلكتروني، وبحيث تكون مجهزة بالدورات والبرامج التدريبية وفي مختلف التخصصات بتقنيات البث المباشر والبرامج المسجلة التي من شأنها تنمية وتطوير مهارات الطالب التخصصية ومهارات أخرى.

وحضر التوقيع من جانب الكلية: الأستاذ الدكتور محمد حمدان، نائب العميد، والدكتور أكثم ياسين ، رئيس قسم العلوم والتكنولوجيا, وعدد من اعضاء الهيئتين الادارية والتدريسية

ومن طرف الأكاديمية: مدير التسويق والعلاقات العامة والإعلام الأستاذ أيمن اللحام، و مسؤول قطاع الجامعات السيد أحمد حسن.

ويأتي توقيع الاتفاقية في شهر رمضان المبارك و بالتزامن مع احتفالات المملكة بمئوية الدولة الأردنية؛ حيث تسعى المؤسسات والشركات لتفعيل التعليم والتدريب الرقمي لمواجهة أي تحديات مستقبلية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :