facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير اعلام اسبق : اتذكرون خلوات عوض الله


06-05-2021 11:59 AM

عمون - أكد وزير الدولة لشؤون الاعلام الأسبق طاهر العدوان أن الجدية بالاصلاح تتطلب تقديم الفكر للشعب المستند إليه لصنع القوانين الاصلاحية.

وقال العدوان في انتقاده لأحاديث حول وجود اجتماعات خلف الابواب لنقل البلاد الى ديموقراطية ( ولا بالاحلام ) عبر فيسبوك، إن الحديث بقيام هذه الخلوات ببث البشرى للأردنيين وتحويل وزارة "التصحر السياسي" إلى وزارة سعادة وحرية، مذكراً بخلوات رئيس الديوان الملكي الأسبق باسم عوض الله في البحر الميت التي افقرت البلاد والعباد اقتصادياً ونشفت حتى الماء، فان ما يجري هو من نفس العينة، والعوض على الله.

وطالب بإعلان الأهداف المرجوة من القوانين مثل حكومة اغلبية نيابية الى جانب معارضة برلمانية ، وعليه تجري قاعدة الحوار وتوضع القوانين، مؤكداً "هذه الف باء الديموقراطية ودون ذلك ضحك على الدقون".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :